PCألعابأخبارالعاب

تعريف GameReady ل Final Fantasy XV الجديد! و لعبة PUBG اصبحت اسرع!

NVIDIA

اليوم، تصدر NVIDIA تعريف GameReady الجديد الخاص بنسخة الويندوز من لعبة Final Fantasy XV. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التعريف زيادة في الاداء بنسبة 7% في لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG)، و تحسين في الاداء للعبتي Warhammer: Vermintide 2 و  World of Tanks 1.0.

 

تعريف GameReady لنسخة الويندوز من Final Fantasy XV

مع توفرها يوم الاطلاق، او قبله، تعريفات NVIDIA Game Ready توفر افضل تجربة لعب للاعبي GeForce لان مهندسي Nvidia يعملون حتى اخر دقيقة لضمان افضل اداء و طريقة لعب مثالية. و كتأكيد إضافي على الجودة، فجميع تعريفات Game Ready مصدقة بـWHQL من Microsoft.

نسخة الويندوز للعبة Final Fantasy XV هي واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة لهذا الموسم، و لاعبو GeForce مستعدون لها مع تعريف Game Ready  الذي صدر اليوم خصيصاً لها. لاعبو GeForce سيسعدون لمعرفة ان اللعبة تدعم خاصيتي Ansel و ShadowPlay Highlights. يوجد باللعبة ايضاً تقنيات GameWorks  مثل NVIDIA Flow, NVIDIA HairWorks, NVIDIA ShadowWorks, NVIDIA Turf Effects  و  NVIDIA VXAO. نسخة الويندوز من Final Fantasy XV تعد بأن تكون النسخة النهائية من اللعبة.

 

توفر NVIDIA خبرتها في مجال الالعاب و تاريخها في تطوير اجهزة الحاسوب لتساعد على توفير مميزات الحاسوب المتقدمة للعبة Final Fantasy XV و لتصل لاقصى اداء تسمح به بطاقات الجيل العاشر GeForce GTX للاعبين. هذا يشمل خبرة المهندسين، محاكيات الرسوميات و الفيزياء، ادوات المطورين، و الـSource Code – كل هذه الاشياء توفرها NVIDIA لمطور الالعاب. ستستمر NVIDIA في العمل مع Square Enix لتحسين الاداء و لتضيف الدعم للميزات و التقنيات الي تتوفر فقط على اجهزة GeForce GTX مثل خاصية NVIDIA G-SYNC™ للشاشات، الاعدادات المحسنة للالعاب، و GeForce Experience.

 

اداء افضل في لعبة PUBG

 

عمل فريق تعريفاتنا لا يتوقف فور اطلاق لعبة، فهم يعملون نحو الاستمرار في تحسين الاداء، حتى بعد اطلاق اللعبة. يمكن رؤية ثمار عملهم في تحسن اداء لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG)، التي زاد ادائها بنسبة تصل لـ7% بناءً على البطاقة و الاعدادات التي تستخدمها لتجربتها. يمكنك القاء نظرة على جدول الاداء في هذه المقالة على موقع GeForce.com لمعلومات اكثر.

 

 

تعريف Game Ready للعبتي Warhammer: Vermintide 2 و World of Tanks 1.0

 

سيوفر هذا التعريف ايضاً أفضل اداء للاعبي Warhammer: Vermintide 2 و ترقية محرك World of Tanks 1.0.

يرجى المشاركة من متابعينكم.

 

روابط ذات صلة:

مقالة تعريف Game Ready على موقع GeForce.com:

http://www.geforce.com/whats-new/articles/final-fantasy-xv-windows-edition-game-ready-driver

قم بتحميل تعريف Game Ready:

http://bit.ly/geforcedrive


X